الأحد، 31 يناير 2010

اه كم امقتك

اه كم امقتك بقدر الف مرة كما كنت أعشقك اه من غدركن ، والأن علمت حقيقتكي ايتها المتعجرفة كره لكي فاق الحدود لم يعرف له متيل في الوجود اكرهك ، أخبريني ارجوكي كيف اعبر لكي عن مدى تمادية في كرهك لم أجد الكلمات كما كنت أجدها لما كنت أعشقك ، لكن عشقي الماضي لن تعرفي ابدا قيمة قصوى تقاربه (وبزاف عليك كلمة نبغيك سيري شفي لي ي....) وكي انسى تفهاتك قررت انا ارحل من عالمك عالم بدون إحساس وداعا معشوقتي الفانية

الكاتب :امير الشعراء

إلى: فانية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تعطينا رؤية من منظور آخر و شكرا،

الأحد، 31 يناير 2010

اه كم امقتك

اه كم امقتك بقدر الف مرة كما كنت أعشقك اه من غدركن ، والأن علمت حقيقتكي ايتها المتعجرفة كره لكي فاق الحدود لم يعرف له متيل في الوجود اكرهك ، أخبريني ارجوكي كيف اعبر لكي عن مدى تمادية في كرهك لم أجد الكلمات كما كنت أجدها لما كنت أعشقك ، لكن عشقي الماضي لن تعرفي ابدا قيمة قصوى تقاربه (وبزاف عليك كلمة نبغيك سيري شفي لي ي....) وكي انسى تفهاتك قررت انا ارحل من عالمك عالم بدون إحساس وداعا معشوقتي الفانية

الكاتب :امير الشعراء

إلى: فانية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تعطينا رؤية من منظور آخر و شكرا،